Considerations To Know About افضل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يمكنك الوصول إلى موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية من خلال عدة طرق مختلفة منها:

ويطل على النهر الأخضر وبجانبه كنيسة ومسجد، فضلاً عن قربه من الطريق الدائري الذي يعد من أهم الطرق المؤدية إلى مناطق وسط البلد.

موقع ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة: يقع في القاهرة الجديدة على مقربة من شارع التسعين، الجامعة الأمريكية، كمبوند قطامية ديونز وخلف هايد بارك.

كما يتميز الكمبوند باحتوائه على جميع الخدمات والمرافق، ومنها المطاعم، نادي رياضي واجتماعي، حمام سباحة.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ازادير وسط التجمع الخامس قريبا من شارع التسعين.

كما أن المشروع يتوسط أرقى وأهم المناطق والكمبوندات في العاصمة الجديدة مثل كمبوند ميد تاون صولو ، كما أنه قريب جدًا من مدينة المعارض (اكسبو) والمدينة الطبية ودار الأوبرا وفندق الماسة الشهير والجامعات والوزارات وحي السفارات والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدراية والحي الدبلوماسي والنهر الأخضر وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم، كمبوندات التجمع الخامس والمناطق الحيوية الأخرى.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس. 

أفضل الأحياء بالتجمع الخامس يتواجد به كلاً من: الجامعة الأمريكية، مراكز تسوق، ومراكز ترفيهية، وميديكال بارك، ومول سفن ستارز، وسيلفر ششق للبيع التجمع الخامس ستار.

تم اختيار موقع كمبوند سيناريو بعناية فائقة من قبل أكبر أفضل كمبوندات التجمع الخامس المهندسين والمصممين حيث عملت الشركة المنفذة أن يكون الموقع من أكبر المميزات والخدمات التي ينعم بها المشروع.

تعد نوع مختلف من أنواع الشدات المعدنية التي صممت بغرض تكرار تصميمات الوحدات مثل مباني الفنادق مصممة لوجود غرف كثيرة في كمبوندات التجمع الخامس 2016 الدور الواحد.

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند في التجمع الخامس عند نقطة الميدان الذهبي.

الشركة المالكة عن تنفيذ مشروع بروميناد هي شركة وادي دجلة العقارية وهذه الشركة لها الكثير من المشاريع السابقة التي حققتها خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

قربه من المدن الجديدة وهي مدينة الشروق ومدينتي، كما يضم العديد من الخدمات كالمباني الإدارية، والفنادق، وجامعة المستقبل، والجامعة الأمريكية، والحدائق، وأمريكانا بلازا.

فهي تتميز بسرعة تنفيذ الأعمال وإدخال تعديلات أخرى مما تحقق الربح كمبوندات التجمع الخامس 2016 الاقتصادي.

Report this wiki page